بيان صادر عن رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ

بيروت في 17/11/2020
​​​بيان صادر عن رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع
يلفت رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ نظر المواقع الالكترونية إلى أن القانون المرئي والمسموع رقم 382/94 يُلزم، كما ميثاق الشرف الذي التزمت به اللجنة المؤقتة للمواقع الالكترونية المواقع عدم نشر الأخبار الكاذبة والترويج للإشاعات والإساءة للدولة اللبنانية وموقع الرئاسة الأولى والمضي بسياسات القدح والذم واستهداف عمل الأجهزة الأمنية.
​وبهذا الصدد سيسحب المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع العلم والخبر من المواقع الالكترونية التي تروّج أخبارا كاذبة لمواقع الكترونية أجنبية ترمي للنيل من وحدة لبنان واللبنانيين وتدعو إلى الفتنة الداخلية.
​ويناشد المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع السلطات الأمنية والقضائية تزويده بالمعلومات عن المواقع الالكترونية التي تُصدر بطاقات مزوّرة وذلك من أجل حجب هذه المواقع بالتعاون مع الجهات الرسمية والدولية المقرِّرة.
ويخصّ رئيس المجلس بالشكر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، كما يثني على البيان الذي أصدره معالي وزير الداخلية حول البطاقات المزورة ويبدي كل استعداد للتعاون معه في هذا المجال ، كما يشدد على التعاون والتكامل في المهمات مع معالي وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد ووزارة الاعلام ومديرها العام.
​​​​​​المجلس الوطني للاعلام
​​​​​​ المرئي والمسموع
​​​​​​​الرئيس
​​​​​​ عبد الهادي محفوظ

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s