التجاوب والإدراك والوعي من قبل الناس أهم من أي إقفال

التجاوب والإدراك والوعي من قبل الناس أهم من أي إقفال

اعلن محافظ ​بعلبك الهرمل​ ​بشير خضر​، عن أن “المجتمع يتحمل قسما كبيرا من المسؤولية بالنسبة للوفيات التي تحصل بعد الإصابة ب​فيروس كورونا​، والإختبار الحقيقي هو غدا لأن العطلة الأسبوعية تنتهي، وأنا راض عن تطبيق قرارات ​وزارة الداخلية​ و البلديات الأمس واليوم”.

واعتبر خضر في مداخلة تلفزيونية، أن “الخطة كانت ضرورية جدا، لكنها تبقى غير كافية إن لم يتعاون المواطنون، ويمكن أن نطلب إغلاق الأماكن العامة، لكننا غير قادرين على معرفة الزيارات العائلية والمناسبات الإجتماعية وخصوصا العزاء، فالتجاوب والإدراك و الوعي من قبل الناس هو أهم من أي إقفال”.

وعن ​القوى الأمنية​، شدد خضر على أنها “موجودة بطاقتها القصوى، هناك مسؤولية على المجتمع، والدولة تقوم بما عليها موضحا أنه “لو كانت المؤسسات والناس التزمت بالإجراءات السابقة لما كنا وصلنا الى هذا ​الإقفال​ العام، ​الكمامة​ يجب ان تكون على الوجه وليس في الجيبة، و نتمنى الإلتزام بكل إجراءات ​الوقاية​ لأن الجهاز الطبي منهك”.

ولفت الى أنه “على مستوى المحافظة وصلنا الى الحد الأقصى بكل ​المستشفيات الخاصة​ والحكومية، والهدف من الإقفال هو التخفيف من نسبة انتشار الوباء كي تلتقط المستشفيات أنفاسها

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s