هناك تخبط كبير في قرار الإقفال التام ناتج عن عدم التنسيق

هناك تخبط كبير في قرار الإقفال التام ناتج عن عدم التنسيق

وصف رئيس الإتحاد ​العمال​ي ​بشارة الأسمر​، في حديث لـ”النشرة”، قرار ​الإقفال​ التام بقرار “الفتح التام” في ظل الإستثناءات الكبيرة الموجودة، داعياً إلى إستثناء القطاعين التجاري والسياحي بما يخص ​المطاعم​، لا سيما أن العمل التجاري لا يقتضي الإكتظاظ، بينما في حال التشدد لا مبرر لإقفال المطاعم قياساً على القرار الصادر.

ورأى الأسمر أن ​حالات​ الإكتظاظ في الإدارات والمؤسسات العامة لن تتوقف طالما أنها مفتوحة، لافتاً إلى أن ​العمال المياومين​ هو من سيدفع الثمن، ومشيراً إلى أن هناك تخبطاً كبيراً في القرار ناتج عن عدم التنسيق بين الوزارات المعنية وأصحاب العلاقة من العمال من خلال الإتحاد و​الهيئات الإقتصادية​.

واستغرب الأسمر عدم دعوة ​الإتحاد العمالي العام​ والهيئات الإقتصادية إلى إجتماع ​المجلس الأعلى للدفاع​، بالرغم من أن العمال هم من يدفع الثمن في معيشتهم، خصوصاً أنهم باتوا يتخبطون بين خطري ​كورونا​ والجوع.

واعتبر رئيس الإتحاد العمالي العام أن من المفترض إعادة صياغة القرار سريعاً بحضور القطاعات المعنية لتصحيح الأخطاء الكبيرة الواردة فيه، لافتاً إلى أن المطلوب العمل مع تشديد الإجراءات الوقائية بدل اللجوء إلى قرارات ملتبسة لا قدرة على تطبيقها.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s