مكتب باسيل ردا على شيا: محاولة دق الاسفين لن تنجح

أعطت برهانا أن لا إثباتات على الاتهامات بتورطي بالفساد

مكتب باسيل ردا على شيا: محاولة دق الاسفين بين التيار وحزب الله لن تنجح

أشار المكتب الإعلامي لرئيس ​التيار الوطني الحر​ ​جبران باسيل​، إلى أنه “في ردّها على كلام باسيل، أعطت ​السفيرة الأميركية​ في ​بيروت​ برهاناً على انه لا توجد إثباتات على الاتهامات الموجهة لرئيس التيار ‏بالتورط في ​الفساد​ وذلك بإعلانها أن المعلومات التي تم الاستناد إليها غير قابلة للنشر، ‏فإذا كانت هذه المعطيات متوفرة ولا تريد نشرها فإنّ باسيل يطالب أقلّه بأن تقوم الجهة الأميركية المعنية بتسليمها للسلطات اللبنانية المختصة”.


وأعاد المكتب التأكيد، في بيان، ان “موضوع الفساد لم يطرح لا من قريب ولا من بعيد في النقاشات التي حصلت، لا لناحية وروده في العقوبة ولا لناحية اي مطالب ل​واشنطن​ ‏بخصوصه، بل دارت المباحثات حول التفاهم مع ​حزب الله​ والمواضيع المرتبطة به، ولم يكن من موجب لباسيل ان يسأل او يعتب او يهتمّ لنوع العقوبة”.

واعتبر المكتب أنه “إذا كانت ال​سياسة​ الأميركية قد فشلت حتى الآن في فك التفاهم بين التيار الوطني الحر وحزب الله على الرغم من كل الضغوط التي مارستها واشنطن عبر السنين وبالرغم من كل التهديد والترغيب، فإن محاولة دق الاسفين بينهما من خلال بيان إعلامي، يتكلّم عن “شروط معيّنة” بدل الكلام عن مسار حواري وطني شامل، هي محاولة ظريفة ولكنّها لن تنجح حتماً”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s