قسمنا الأحياء ببيروت إلى 60 وسنحصر غصابات كورونا فيها منتصف الاسبوع المقبل

قسمنا الأحياء ببيروت إلى 60 وسنحصر غصابات كورونا فيها منتصف الاسبوع المقبل

أشارت مستشارة رئيس حكومة ​تصريف الأعمال​ للشؤون الصحية ​بترا خوري​، إلى أنه “اليوم نحن مررنا بفترة كان عدد إصابات ​كورونا​ يتصاعد بشكل ملحوظ وعالٍ آخر 14 يوماً بعد أن بدأنا الخطة الجديدة، عدد الإصابات فاق 60%، بالتالي كان علينا مجهود كبير لتسطيح المنحنى، أما انحداره يتطلب وقتاً، وهناك بعض الإجراءات الإضافية التي يجب القيام بها”.

ولفتت خوري، خلال حديث تلفزيوني، إلى أن “هناك مناطق كانت نسبة الإلتزام فيها عالية جداً من ناحية إغلاق البلديات والتزام البيوت، وهناك مناطق لم تطبق هذه الاجراءات 100% بالتالي بقيت في الموقع الأحمر وزاد عدد الإصابات فيها”، وأوضحت أنه “دائماً نقول أن هناك مسؤولية على الفرد، والهدف من الخطة ان نتمكن من ضبط الفيروس وتشخيص الإًابات من دون ان يتم نقل الفيروس لأشخاص آخرين”.
كما شددت على أنه “في الخطة التي اطلقناها ذهبنا إلى البؤر خارج المدن الكبرى ورأينا أنها أعطت نتيجة، ولكن لتقليل المنحنى قمنا بتقسيم الأخياء بحدود 60 في ​بيروت​، ونعمل على توزيع الإصابات فيها وحصر الإصابات، على أمل ان نتمكن من ضبط هذه الأحياء منتصف الاسبوع المقبل، وهذا الشيء سيشمل ​ضواحي بيروت​ التي تعاني من اكتظاظ سكاني”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s