سأوجّه كتاباً الى وزارتي الداخلية والعدل لمتابعة العلاقة مع المستشفيات الخاصة

سأوجّه كتاباً الى وزارتي الداخلية والعدل لمتابعة العلاقة مع المستشفيات الخاصة

دعا ​وزير الصحة​ في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​حمد حسن​ “المواطنين للالتزام ب​الحجر المنزلي​ فهذا واجبهم كما واجب الوزارة ان تلبي طلباتهم وتؤازر صحتهم”.

وفي كلمة له، بعد اجتماع اللجنة العلمية الطبية لفت حسن الى انه “جرى البحث في ست نقاط أساسية، أبرزها التعبئة العامة وضرورة رفع توصية بإغلاق أحياء بعض المدن الكبرى ضمن العاصمة”.

وكشف ان “​وزارة الصحة​ تعمل على 3 مستويات في موضوع اللقاح، اولا عبر كوفاكس وقد حجزنا حق ​لبنان​ لتغطية 20 بالمئة من المواطنين ونتواصل مع شركة اخرى وننتظر معطيات ​منظمة الصحة العالمية​ وبهذه الطريقة يكون لبنان من اول الدول التي تحفظ حق مواطنيها، كما نتواصل مع المعامل الروسية ومصنّعي اللقاحات الصينية لحجز حق ​القطاع الخاص​ بالاستثمار”.

واكد انه”يجب علينا أن نخفّف عدد الإصابات كي يتماشى صوتنا مع صوت الهيئات الإقتصادية والسياحية وغيرها في فكّ الإقفال الجزئي وسأوجّه كتاباً الى وزارتي الداخلية والعدل لمتابعة العلاقة مع المستشفيات الخاصة التي لم تفتح بعد أقساماً لكورونا”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s