إذا أرادوا حكومة اختصاصيين فيجب أن يكون رئيسها كذلك

إذا أرادوا حكومة اختصاصيين فيجب أن يكون رئيسها كذلك

أعلن عضو تكتل ​لبنان​ القوي النائب ​جورج عطالله​، عن أنه “من غير المقبول تجاوز الحضور والتمثيل، ونحن لسنا متوجسين من حلف رباعي جديد على الإطلاق، لكن من حق رئيس أكبر كتلة نيابية مسيحية أن يسمي وزراءه في الحكومة تماما كما سيفعل رئيس ​الحزب التقدمي الإشتراكي​ ​وليد جنبلاط​ عبر اتفاقه مع رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ على أنه سيسمي الوزيرين الدرزيين بوزارات وازنة”.

واعتبر عطالله في تصريح تلفزيوني أنه “إذا أرادوا حكومة اختصاصيين فيجب أن ينسحب هذا الأمر على الحكومة برمتها من رئيسها لكافة أعضائها، ونحن لا نعطل وصول الحريري ل​رئاسة الحكومة​، وأنا لي الحق بأن أسمي من أشاء لرئاسة الحكومة في التكليف والتأليف والثقة وغيرها وهذا حق دستوري”.

وأوضح عضو تكتل ​لبنان القوي​ أنه “تم انتظار سعد الحريري لفترة طويلة وكل الكتل مجمعة على اختياره لرئاسة الحكومة، وهو كان يرفض، 3 مرات كان الجميع يريده، بالنهاية يجب الذهاب إلى رئاسة حكومة، لذلك أتى رئيس حكومة ​تصريف الأعمال​ ​حسان دياب​ سابقا، ونحن لم نطرح موضوع الميثاقية، ورئيس ​التيار الوطني الحر​ ​جبران باسيل​ قال بأن حكومة الإختصاصيين يجب أن يكون رئيسها إختصاصيا، ونحن أصلا “بالشخصي” لا نريد سعد الحريري، وقرارنا واضح”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s