لم يعد هناك ممنوعات تجاه الشعب لذلك سنلجأ للتصعيد

لم يعد هناك ممنوعات تجاه الشعب لذلك سنلجأ للتصعيد

نوه رئيس ​الاتحاد العمالي​ ​بشارة الاسمر​ “بوجود ​تيار المستقبل​ مع الأحزاب الوطنية على مختلف الأراضي اللبنانية في التحرك الذي حصل ووجودهم كان ظاهرة ملفتة وأنا أحييهم لحضورهم وتأييدهم”، مشيرا إلى أن “​الإتحاد العمالي العام​ لم يدعُ ل​إضراب​ عام أو ​مظاهرات​ ليظهر الإلتزام الشعبي، وما حصل اليوم خطوة جيدة وسنقبل على التصعيد”.

وأعلن الأسمر عن أن “كل الأمور مطروحة، وكل تصعيد مطروح، وربما قد نصل إلى محاصرة مراكز رسمية ومؤسسات، وقد تكون مؤسسات طبية وإستشفائية لأنه لم يعد هناك محرمات تجاه الشعب، وسنلجأ إلى ​القضاء​، وسنتواجد على الأرض وسيكون هناك تحركات قطاعية”.
ودعا رئيس الإتحاد العمالي العام “​الشعب اللبناني​ للتضامن والتكاتف مع الإتحاد لأن الوجع واحد”، مشيرا الى أننا “اخترنا أماكن محددة لإيصال رسائل محددة”.

وشدد الأسمر على أن “الاتحاد العمالي العام يقوم بواجبه على أكمل وجه انمكا تعودنا في لبنان على المناكفات، وأرى أن الإتحاد يتحرك وتتحرك خلفه أبواق المنتقدين لهذه التحركات، والإتحاد حقق انجازات كبيرة بالتعاون مع آخرين، إتنما الاتحاد موجود ويواكب، والتأخير هو نتيجة الأوضاع الأمنية التي مر بها البلد وبعدها جائحة كورونا، ونحن موجودون على الأرض، وهناك من يرفضنا لمجرد الرفض، من باب طرح مشكلة من دون توصيف الحل، وأنا أرى أن واقع الإتحاد العمالي العام مميز”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s